الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب التنمية: التمييز حلّت جماعة الإخوان المسلمين .. وتدعو الدائنين لمراجعتها بخصوص اية متطلبات مالية او حقوقية

التنمية: التمييز حلّت جماعة الإخوان المسلمين .. وتدعو الدائنين لمراجعتها بخصوص اية متطلبات مالية او حقوقية

977

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

قامت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم بنشر اعلان رسمي تظهر القرارالصادر من محكمة التمييز وهي أعلى سلطة قضائية قراراً في القضية التمييزية رقم 2013/2020، والذي يقضي باعتبار جماعة الإخوان المسلمين "منحلة حكماً وفاقدة لشخصيتها القانونية والاعتبارية.
ودعت وزارة التنمية الاجتماعية عبر الاعلان المنشور بالصحف الدائنين والمدنيين الى مراجعتها بخصوص اية متطلبات مالية او حقوقية معززة بالوثائق والمستندات والمتطلبات او الالتزامات المترتبة الاخرى عليهم خلال شهر من نشر هذا الاعلان .

ويتعلق القرار القديم ــ الجديد المنشور اليوم بحل الجماعة والاجراءات اللاحقة ..و وفق القرار الصادر عن محكمة التميز، فإن "جمعية الإخوان المسلمين التي جرى تأسيسها عام 1946، تعتبر منحلة حكماً من تاريخ 16 يونيو/ حزيران 1953 تطبيقاً لحكم المادة 12 من قانون الجمعيات الخيرية رقم 36 لسنة 1953 المنشور على الصفحة 550 من عدد الجريدة الرسمية رقم 1134 وبعد مرور شهر على نشره في الجريدة الرسمية".

يشار ان قرار محكمة التميز قاطع ، وحزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسية للحزب وله اعضاء في مجلس النواب .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا