الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي خمسيني يتزوج طالبة ومعلمة ومديرة ومشرفة من مدرسة واحدة

خمسيني يتزوج طالبة ومعلمة ومديرة ومشرفة من مدرسة واحدة

915

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

تزوج سعودي في العقد الخامس من عمره في منطقة جازان جنوب المملكة من مديرة مدرسة ومعلمة ومشرفة وطالبة، ما يعني أنه تزوج ما يقرب من "مؤسسة تعليمية" مكتملة الأركان.

وذكرت صحيفة "عكاظ" اليوم الأربعاء أن سعوديا في العقد الخامس من عمره في منطقة جازان جنوب المملكة يجمع في عصمته بين أربع زوجات ، والمفارقة أن جميع زوجاته من منسوبات التعليم ، فضلا عن أن ثلاثا منهن في مدرسة واحدة تبعد عن منزل الزوجية بمسافة قصيرة.

ونقلت الصحيفة عن "معلمة تزامل ثلاثا من زوجات الرجل إنها وجميع العاملات في المدرسة فوجئن بهذه الحالة التي ربما لا توجد في أي مكان آخر" ، موضحة" أن ثلاثا من الزوجات تجمعهن مدرسة واحدة ، وهن المديرة والمعلمة والطالبة التي تدرس في المرحلة الثانوية ، فيما تعمل المشرفة التربوية في مدرسة أخرى في نفس المنطقة وتشرف على المدرسة التي تعمل بها ضراتها الثلاث".

وأضافت المعلمة أن تعامل الزوجة المديرة مع ضرتيها المعلمة والطالبة لا يختلف عن تعاملها مع جميع المعلمات والطالبات ، والأمر ذاته ينطبق على المشرفة التربوية التي تحضر إلى المدرسة بين فترة وأخرى ، إلا أن الأمر لا يخلو من التعجب والطرافة من قبل المعلمات والطالبات واللاتي يجدن فيه مادة خصبة للتحدث خلال الفسحة الدراسية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استشهاد الزميلة الصحفية آلاء الهمص وجميع أفراد عائلتها في رفح جنوب قطاع غزة

#البلقاء #اليوم #السلط #استشهاد #الزميلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا