الإثنين ,5 يونيو, 2023 م
الرئيسية أخبار الفن مخرج "النار بالنار" يُهدّد كاريس بشار بـ"نشر الحقائق بالصوت والصورة"

مخرج "النار بالنار" يُهدّد كاريس بشار بـ"نشر الحقائق بالصوت والصورة"

205

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

هاجم مخرج المسلسل الرمضانيّ "#النار بالنار"، محمد عبد العزيز، الفنانة السوريّة #كاريس بشار وهدّدها بـ "نشر حقائق بالصوت والصورة ستطال محتواها"، وذلك بعدما اتهمته بتعديل أحداث النص ووصفها ما فعله بـ"قلّة الأمانة".

وقال عبد العزيز مهدّداً بشار، في منشور عبر حسابه في "فايسبوك"، إنّ "قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلّة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق، لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة "قريباً" والتي ستطال محتواها".

واتهمها أيضاً بالتعرض لكاتب المسلسل رامي كوسا وغيره من زملائها بآراء مخجلة بحقّهم، قائلاً: "آراء مخجلة بحق الكثير من زملاء العمل التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل ومنهم كاتب العمل الذي سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوى والقضايا بتهمة الذم والقدح".

وكانت كاريس بشار قد اتهمت عبد العزيز بتغيير أحداث المسلسل وتعديلها، واعتبرت أنّ ما حدث هو "قلّة أمانة" من المسؤول على ذلك، في مقابلتها خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام نواعم" عبر "MBC"، إذ أكدت أنّها "لم تكن تعلم بالتغيير والتعديل اللذين حدثا خلال التصوير، وهذا يُعتبر قلة أمانة من الذي كان يحذف ويُعدل ويزيد مشاهد بغير مكانها".

وقالت إنّ الكاتب رامي كوسا كان "متعاوناً جدّاً في البداية وقدم كلّ ما يستطيع وبذل جهداً وطاقة كبيرة جداً، إلى أن احتدم الخلاف بينه وبين المخرج ووصل إلى طريق مسدودة، فانسحب كوسا بعدها".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا