الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط النائب السابق هدى ابو رمان .. تشكر ابناء الاسرة الاردنية الواحدة

النائب السابق هدى ابو رمان .. تشكر ابناء الاسرة الاردنية الواحدة

1795

البلقاء اليوم - النائب السابق هدى ابو رمان ... تشكر ابناء الاسرة الاردنية الواحدة
البلقاء اليوم --السلط
مؤمنين بقضاء الله وقدره...ولا نملك إلا أن نقول: إنا لله وإنا إليه راجعون..وحسبنا الله ونعم الوكيل..اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها..
إن العين لتدمع..وإن القلب ليخشع..وإنا على فراقك يا أمي لمحزونون..
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام:" ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول إنا لله وإنا إليه راجعون..اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها..إلا أجاره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها"
بعد رحيل أمي المرحومة " الحاجة الفاضلة نوال جميل الخرابشة "
أدركت أن هناك بكاء دون دموع..وصراخا يمزق الحنجره دون أن يسمع..
اخواني الأعزاء...أخواتي الكريمات...
بالأصالة عن نفسي ونيابة عن عائلتي أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان والتقدير لكل من قدم لنا العزاء الصادق والمواساة الحسنة في وفاة فقيدتنا الغالية..سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته..إنه على كل شيء قدير..
كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء بالحضور والمشاركة في تشييع الجثمان وإلقاء كلمات التأبين خلال مراسم الدفن..وللذين تكبدوا مشاق السفر ولم تمنعهم بعد المسافة عن تقديم واجب العزاء ..لهم منا كل التقدير والعرفان..
وكما نود أن نعبر عن امتناننا لكل من واسانا بصدق الشعور والكلمات الحانية من خلال الإتصال الهاتفي وعبر مواقع التواصل الإجتماعي سائلين المولى ألا يريهم.. جميعا مكروها بعزيز لهم..
أخواني الأعزاء ...أخواتي الكريمات..
لقد كان مصابنا في فقد حبيبتنا وغاليتنا جللا...والألم أكبر من أن تحتمله الضلوع...إلا أنه بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الصادقة ...ودعواتكم النابعة من القلب..واسترحامكم الجميل لفقيدتنا..بإحيائكم الطيب لذكراها عند مواراة جثمانها الطيب الثرى...الذي وإن دل على شيء فإنه يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم الذي بث في نفوسنا السكينة والعزاء بفقد والدتنا الغالية...
وإننا والله ليخفف عنا مصابنا برحيل أمنا الحاجة الفاضلة هو ما تحلت به من سمعة طيبة...وسيرة عطرة..وخلق حسن..فكانت مثالا للعطاء والصبر..
مهما اكتب سيبقى القلم عاجزا أمام طيبة أمي وخلق أمي..وحنان أمي..فإلى رحمة الله يا غاليه..
اخواني الاعزاء ... اخواتي الكريمات
اكرر شكري العميق لكم ..راجيا اعتبار هذه الكلمة بمثابة وفاء لكم..داعين الله عز وجل أن يجزيكم عنا وعن فقيدتنا خير الجزاء ويكتب لكم بكل ما بذلتموه من أجلنا وأجلها عظيم الأجر والثواب...
وختاما...نسأل الله عز وجل أن يتغمد أمي بواسع رحمته..ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا..وأن يحسن عزاءنا ويلهمنا الصبر والسلوان..




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا