الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط بيان صادر عن اللجان المؤازرة لمرشح الرئاسة لبلدية السلط " عامر العبد اللات "

بيان صادر عن اللجان المؤازرة لمرشح الرئاسة لبلدية السلط " عامر العبد اللات "

1050

البلقاء اليوم - (إلغاء المهرجان الانتخابي للمرشح عامر عزات العبداللات والتشرف باستقبال أهلنا بالسلط في المقر الانتخابي يوم السبت)

الأهل والعزوة في السلط وضواحيها وشواهق جبالها وكريم سهولها، سكان مناراتها العالية أصحاب التاريخ المشرف والحاضر البهي؛ والمستقبل المنشود.
أمام إيماننا المطلق بالقضاء والقدر، وتسليمنا الوقور بالآجال، وصبرنا على ألم الفقد والمصاب الجلل؛ واحتسابنا أمواتنا مغفور لهم عند ربهم؛ ننعى ببالغ الحزن والأسى ابن عمنا الغالي المرحوم (محمد خليل حمدان العبداللات-ابوخليل)
تعلن لجان الدعم والمؤازرة لمرشح رئاسة بلدية السلط الكبرى عامر عزات العبدللات عن إلغاء مهرجانه الانتخابي والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.
وإذ نستميحكم العذر لعظيم الحدث الجلل الذي أصابنا، فإننا سنلغي كل المظاهر الانتخابية التي ترافق عادة المهرجانات وافتتاح المقرات، ليقتصر ذلك على بدء استقبال أهلنا في السلط الشماء وضواحيها العلياء ابتداءً من يوم السبت الموافق ( 12/8/2017) في منطقة السرو إشارة عين الباشا .
مؤكدين تمسكنا بعهد الوفاء لكم والانتماء للسلط بشرا وحجرا وترابا، وملتزمين بكل وعد قطعناه أن نظل ذخرا لهذه المدينة وطيب أهلها في كل المواقع والميادين جنودا للوطن، وأبناء لكم، وأخوة مخلصين.
اللجان المؤازرة لمرشح بلدية السلط (عامر عزات العبداللات)




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا