السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب نقابة الصحفيين تعلن اسماء بعثة الحج

نقابة الصحفيين تعلن اسماء بعثة الحج

540

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

- قرر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين خلال اجتماع اليوم الأحد، اختيار 16 زميلا وزميلة لبعثة الحج الصحفية والإعلامية لهذا العام برئاسة الزميل نائب النقيب جمال اشتيوي رئيسا للبعثة.
وأوضحت النقابة في بيان أن اختيار الزملاء للبعثة الإعلامية جرى بعد مراجعة طلبات المتقدمين منهم للمشاركة في الوفد الإعلامي لموسم الحج الحالي، والتأكد من انطباق الشروط ووفق الأسس والأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

وأكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة دور البعثة في نقل أخبار الحج والجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف وملاحظات الحجاج الأردنيين والمشاكل التي يواجهونها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الجوانب الإنسانية للدين الإسلامي الحنيف وعكس واقع وظروف الحجاج في تقاريرهم الإعلامية والصحفية، داعياً اللجان المشرفة على الحج في الديار المقدسة إلى تسهيل مهمة الصحافيين المرافقين للبعثة.
أما الزملاء الذين وقع عليهم الاختيار فهم: مندوب النقابة رئيس البعثة الإعلامية ونائب النقيب الزميل جمال اشتيوي.
ومن الصحف اليومية منير محمود أحمد صالح طلال من صحيفة الرأي، وحابس فهد عبد القادر العدوان من صحيفة الغد، ونضال عبد الكريم مصطفى برقان من صحيفة الدستور، ومحمد عبد الرحمن عبد الله المعايطة من صحيفة الأنباط، وعلا عبد اللطيف شاتي الطبخة من صحيفة صدى الشعب، وأنور محمد حمد علاوي من صحيفة نبض البلد، ورائد صبحي مسلم كستيرو من صحيفة الأمم، وعامر محمد جعفر القرالة من صحيفة الجوردن تايمز.
ومن المواقع الإلكترونية، وقع الاختيار على أحمد علي عودة الزبون من وكالة عمون الإخبارية، وزياد أنور السعد البطاينة من وكالة أخبار اليوم، وإيمان أمين حامد المومني من موقع نيوبوست الإخباري، وأحمد سليم محمد العياصرة من موقع هوا الأردن، وحسين يوسف رشيد الرويضان من موقع الرعد الإخباري، ونايف دهيليز طلاق الطلاق من وكالة إنجاز الإخبارية، وفرح محمد شحادة الشلباية من إذاعة حياة اف ام.
كما قرر المجلس تسمية الزملاء أعضاء مجلس النقابة أمجد السنيد منسقا للفروع وبلال العقايلة منسق المجلس للجان الداخلية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة جائزة الحسين للإبداع الصحفي للعام 2023 من الزملاء نبيل غيشان رئيسا وزياد الرباعي وعبدالناصر الجعفري والدكتورة عطاف العمري والدكتور زهير الطاهات وتيريز حداد أعضاء.
كما شكل المجلس لجنة مركز التدريب من الزملاء ايناس صويص رئيسا، وأمل التميمي وأحمد البرقاوي ونور الدين الخمايسة ومحمود محارمة أعضاء.
وأخذ المجلس علما بقرار محضر لجنة التدريب لاختيار الزميل محمد خير بشتاوي رئيسا والزميل ماهر شريده مقررا للجنة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا