السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط السلط تشكل لجنة لدعم الموقف الملكي ونصرة لاهل غزة

السلط تشكل لجنة لدعم الموقف الملكي ونصرة لاهل غزة

731

البلقاء اليوم - #البلقاء اليوم --السلط --#معاذ_عصفور

التقى مجموعة من ابناء مدينة السلط وبعد المداولات في الشأن العام وخاصة في الحرب الصهيونية على غزة التي لها اهداف كبيرة مابين الظاهر والباطن، قرروا المجتمعين تشكيل لجنة شعبية لدعم صمود الاهل في قطاع غزة هاشم ودعم الموقف الملكي للتصدي للعدوان الغاشم على غزة وفلسطين العربية.




وستقوم اللجنة المكونة من ما يزيد عن ثلاثين من ابناء مدينة السلط والتي انبثق عنها لجنة تنفيذية مؤلفه من احدى عشر عضوا بتنفيذ مجموعة من الفعاليات لتحقيق الاهداف التي انشأت من أجلها وعلى رأسها مهرجان خطابي سلطي لدعم القيادة الملكية الاردنية في التصدي للعدوان على الاهل في غزة وادانته تضامنية مع الاهل في قطاع غزة وفلسطين العربية، وايضا تنفيذ مجموعة من الوقفات والمسيرات الاحتجاجية لهذا العدوان السافر ودعما للاهل في فلسطين وغزة، وايضا حملة تبرعات وغيرها من الفعاليات الهادفة.



وتتمحور اهداف اللجنة فيما يلي
اولا : بيان الدعم الشعبي للموقف الملكي الاردني قي كافة خطواته للتصدي للعدوان البربري على الاهل في غزة هاشم من اجل وقف هذا العدوان.



ثانيا : دعم صمود الاهل والاشقاء في فلسطين العربية وغزة هاشم بكافة الوسائل المتاحة واعلان تضامننا معهم.
ثالثا : بيان رفضنا الشعبي القاطع بكافة الوسائل لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن ودعم حل الدولتين بقيام الدولة الفلسطينية العربية على ارضها وبسيادتها الكاملة.



سيما انه سينبثق منها لجان متعددة وستكون العضوية بهذه اللجان ايضا متاح لمشاركة من يرغب من المجتمع

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

السلط سجلت أعلى مجموع مطري خلال الفترة (23-28) الشهر الحالي

#البلقاء #اليوم #السلط قال #مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا