الأحد ,14 أبريل, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي لمسة بالخطأ بسيارة تيسلا تودي بحياة مليارديرة ترأس مجموعة شحن عالمية

لمسة بالخطأ بسيارة تيسلا تودي بحياة مليارديرة ترأس مجموعة شحن عالمية

482

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

توفيت #المليارديرة #أنجيلا #تشاو، وهي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشحن فورموست جروب Foremost Group وأخت زوجة زعيم الأقلية السابق في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، وأظهرت التحقيقات في الحادث الذي وقع في 11 فبراير أن تشاو قد تكون قد لمست بأصابعها بالخطأ زر الرجوع بسيارة تسلا لتسقط السيارة وتغمرها المياه بالكامل في بركة عمقها بما بين 12 و15 قدمًا في مزرعة خاصة على بعد حوالي 40 ميلاً غرب أوستن بولاية تكساس.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن تشاو ربما تكون قد وضعت سيارة تسلا الخاصة بها عن طريق الخطأ في الاتجاه المعاكس بلمس الشاشة بالخطأ.


وأنجيلا هي أخت إيلين تشاو، المتزوجة من ماكونيل، جمهوري من ولاية كنتاكي، و تخرجت تشاو، من جامعة هارفارد وأصبحت الرئيس التنفيذي لمجموعة عائلتها وهي تتضمن شركة شحن البضائع السائبة الجافة فورموست في عام 2018.

توفر سيارات تسلا عدة سبل لتبديل الجير منها شاشات رئيسية وأزرار أخرى على المقود حسب طراز كل سيارة لدى الشركة.

يذكر أن تحول السيارات الذكية إلى شاشات باللمسة قد أثار مؤخرا دعوات تطالب بأجهزة يدوية بدلا من الاعتماد الكلي على شاشات اللمس التي تستدعي أحيانا تأكيد ما تختاره وهو أمر مزعج في حالات الطوارئ والحالات التي تستدعي التحكم بالسيارة بسرعة.

وصدر مؤخرا تحذير من مخاطر محتملة لشاشات اللمس في السيارات الجديدة، وسيفرض البرنامج الأوروبي مهلة لإلزام شركات السيارات بالتقيد بتوصياته، في وقت يتزايد الاعتماد المفرط لصناعة السيارت على تصميم شاشات اللمس لأداء الوظائف التي كان لها سابقا أدوات تحكم يدوي منفصلة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا