الخميس ,16 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء حقيقة تورط علاء العويوي بقتل طفله وزوجته

حقيقة تورط علاء العويوي بقتل طفله وزوجته

982

البلقاء اليوم -

 
 
 
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---
 يعقد آل العويوي اجتماعا لأبناء العمومة والأقارب في جمعية خليل الرحمن بمنطقة الصويفية اليوم، حول ما تم توجيهه من اتهامات وما تم تداوله من إشاعات بوجود يد لوالد الطفل عز الدين العويوي في أسباب وفاته ابنه وزوجته.
وقال عزو العويوي الجد في تصريحات صحافية إن العائلة دعت عموم الأقارب من أبناء الخليل للاجتماع في جمعية خليل الرحمن لتوضيح ونفي ما يتم تناقله من قبل بعض المواطنين، حول وجود شبهة جنائية تدور حول والد الطفل عز الدين.
وأوضح أنه تناهى لمسامع العائلة أن البعض يتناقل أنه تم توقيف والد الطفل عز الدين لكونه هو من تسبب في تسمم ابنه وزوجته، علاوة على أنه سيقوم بتمثيل الجريمة أمام المدعي العام.
وأضاف العويوي الجد أن من ضمن الأمور التي سيتم توضيحها، هو إشاعة ان الأب أقدم على تسميم زوجته ليتمكن من الحصول على بوليصة تأمين زوجته البالغ قدرها مليون دينار، نافيا بشدة امتلاك زوجته بوليصة تأمين.
وكان الطفل عز الدين العويوي وأمه نسرين شاور توفيا إثر تسمم غذائي بعد تناولهما وجبة في إحدى فنادق البحر الميت.
وكان مدعي عام الشونة الجنوبية ممدوح العلاوين قد باشر التحقيق بوفاة الطفل عز الدين العويوي ووالدته، حيث انتقل إلى موقع الفندق، وتحرز على الغرفة ومحتوياتها، في حين تم نقل الجثث إلى المركز الوطني للطب الشرعي.
فيما انتقل مدعي عام عمان القاضي حاتم أبو عزام إلى المشرحة، وقام بتشكيل لجنة من خمسة خبراء من ضمنهم استشاريو علم سموم وأطباء شرعيون، وأخذت عينات من الجثث التي أُرسلت إلى ادارة المختبرات والأدلة الجرمية ومختبرات الغذاء والدواء ووزارة الصحة؛ لفحصها، والوقوف على أسباب الوفاة.
وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء في وقت سابق إن نتائج الفحوص المخبرية التي أجريت على عينات الطعام في مطبخ فندق هوليدي إن في البحر الميت ضمن الحدود المسوح بها، فيما أظهرت نتائج فحوص بقايا الطعام التي أخذت من الغرفة الفندقية احتواءها على بكتيريا باسلس سيرس بأعداد أعلى من الحد المسموح به.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

القبض على عدد من مثيري الشغب في منطقة " البقعة "

#البلقاء #اليوم #السلط قال الناطق الإعلامي باسم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا