البلقاء اليوم - تتقدّم أسرة مدارس الإيمان، ممثّلة بمديرها الأستاذ محمد الكفاوين،بالتهنئة والتبريك والفخر والاعتزاز ل #الأستاذ #عبدالصمد #النسور بسب فوزه بالمركز الأول في #مسابقة #الخط #العربي على مستوى المديرية، وهو إنجاز يليق بموهبته وإبداعه وحبّه العميق لفن الحرف العربي.
لقد جسّد بجمال خطّه روح الأصالة والاتقان ، ورفع اسم مدرستنا عاليًا.
نتمنّى له مزيدًا من التألّق والنجاحات المتواصلة ️
الرئيسية
أخبار المدارس
الاستاذ عبدالصمد النسور يفوز بالمركز الاول بمسابقة الخط العربي على مستوى مديرية السلط
-
-
التوجيهي يتقدمون لامتحان رياضيات الأعمال و علوم النفس والاجتماع ..
توجه طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) في الأردن،... -
-
طالبة ثانوية عامة تُمنع من تقديم الامتحان بعد تأخرها دقيقتين فقط ..
طالبة ثانوية عامة تُمنع من تقديم الامتحان بعد... -
-
وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات
- اطمأن وزير التربية والتعليم، عزمي محافظة، على... -
التربية: أساليب غش جديدة في التوجيهي .. وهذا الموعد التقريبي لإعلان النتائج
كشفت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل لافتة... -
الأردن: انطلاق أولى جلسات 'التوجيهي' اليوم .. بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة
تنطلق الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة... -
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
الطالبة كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات في ذمة الله
ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي...
الرجاء الانتظار ...