الرئيسية أخبار الفن فنانة سعودية متهمة بتقليد شيرين عبدالوهاب .. حلقت شعرها

فنانة سعودية متهمة بتقليد شيرين عبدالوهاب .. حلقت شعرها

319

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

ظهرت الممثلة السعودية أضوى الفهد في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي حليقة الرأس، لتطاردها الاتهامات بتقليد المطربة شيرين عبدالوهاب.

وكشفت أضوى الفهد في لقاء لها عقب المهرجان أنها حلقت شعرها قبل شهر ونصف، أي قبل شيرين عبدالوهاب، وأنها لا تقلد شيرين في أي فعل قامت به، ولا علاقة لحلق رأسها بما فعلته المطربة المصرية.

ونشرت الفهد صوراً على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها حليقة الشعر وعلقت على المنشور قائلة: "من لحظة وصولي شعور جميل وإحساس غير".

وشفيت أضوى من مرض السرطان الذي هاجمها مرتين في عام واحد، حيث وصفت في تصريحات لها، رحلتها مع المرض الخبيث بالمتعبة والعصيبة جدا، مشيرة إلى أنها اضطرت لإجراء عملية زراعة نخاع، جعلتها تلازم المستشفى لمدة شهرين، مع منع الزيارة عنها طوال تلك الفترة لضعف المناعة الشديد.

وشاركت أضوى الفهد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، بفيلمها الأخير "حد الطار" ضمن عروض مسابقة آفاق السينما العربية، والفيلم من إخراج المخرج السعودي عبد العزيز الشلاحي، وتأليف مفرج المجفل، وبطولة فيصل الدوخي، وأضوى فهد، وعلي إبراهيم، وسامر الخال، وإبراهيم ميسيسبي، وراوية أحمد، وعجيبة الدوسري.

وكانت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب قد صدمت جمهورها خلال حفلها الأخيرة عندما ظهرت بإطلالة جريئة تخلت خلالها عن شعرها بالكامل، معبرة عن مدى سعادتها بذلك، وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: "أنا كده فوقت".

كما كشفت شيرين، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أسرار علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وسبب إقدامها على حلق شعرها بالكامل.

وقالت إنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب. وأضافت أنها لو استطاعت الظهور بهذا الشكل فلا بد أن يعلم الجمهور وقتها أنها شفيت مما تعرضت له، واصفة حبها لحسام حبيب بالسرطان المتعب.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بسبب مشهد "زنا محارم" .. الأعلى للإعلام في مصر يمنع عرض الحلقة الأولى من "دنيا تانية"

البلقاء اليوم --السلط مع بداية عرض مسلسل دنيا...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا