الأحد ,21 يوليو, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء في البلقاء .. القتل العمد لشاب عشريني عنّف شقيقته الثلاثينية ضربا بسلك كهربائي

في البلقاء .. القتل العمد لشاب عشريني عنّف شقيقته الثلاثينية ضربا بسلك كهربائي

447

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لشاب عشريني عنّف شقيقته الثلاثينية ضربا بسلك كهربائي على جسدها حتى لفظت أنفاسها داخل منزل العائلة في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

وأفاد مصدر بأن المتهم وخلال التحقيق معه قال إنه اشتبه بشقيقته بعد شكوكه بفقدان مبلغ مالي كبير، قبل أن يربطها ويحبسها وينهال عليها بالضرب بالسلك البلاستيكي حتى فقدت وعيها.

وقال المصدر إنه عند عودة والدة المغدورة من الخارج شاهدت ابنتها في وضع سيء وفاقدة للوعي نتيجة للضرب المبرح، لتحاول إسعافها برشفة ماء لكنها لم تتجاوب ما استدعى طلب الدفاع المدني الذي أكد أنها متوفية.

وأضاف أن الجاني الذي يخلو سجله من أي قيود أمنية، كان يحاول الحصول على إجابة من شقيقته حول مكان المبلغ المالي مرددا سؤاله لها "وين المصاري" لينهال عليها بالضرب في كل مرة حتى خارت قواها وفقدت الوعي.

وذكر أن المتهم أجهش بالبكاء بعد علمه بوفاة شقيقته، إذ لم يتوقع أن يتسبب ضربه لها بالسلك بوفاتها.

الطب الشرعي وجرى تشريح جثمان المغدورة من قبل لجنة طبية شرعية في مستشفى السلط الحكومي بأمر من مدعي عام السلط، ليتبين أن هناك آثار تربيط على أطراف المغدورة وكدمات واسعة موزعة على مختلف أنحاء الجسم، شكلت ما يزيد على 40% من سطح جسدها.

وجرى تعليل سبب الوفاة بالصدمة النزفية الناجمة عن النزف الدموي الواسع تحت الجلد بفعل الارتطام بجسم صلب راض مرن "سلك كهرباء".

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت في بيان الخميس الماضي عن وفاة سيدة ثلاثينية داخل منزل ذويها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

ووفقا للبيان الأمني فإن التحقيقات الأولية أظهرت وجود علامات شدة وعنف على جسدها نتيجة تعرضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا